الدوري المصريتقارير

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية وبدنية وسباق سرعات للمستبعدين من لقاء توسكر

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من مواجهة توسكر الكيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية خلال مران اليوم الجمعة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق برنامجا تدريبيا للاعبين المستبعدين من لقاء توسكر الكيني استعدادا لمواجهات الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد مران الزمالك أداء اللاعبين لتدريبات بدنية قوية وبعدها سباق سرعات، وظهر لاعبو الفريق بمستوى بدني قوي استعدادا للانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق عقب مواجهة توسكر الكيني في دوري الأبطال.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

وكشف كارتيرون عن برنامج الفريق اليوم الجمعة استعدادا لمباراة توسكر الكيني المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأدى الفريق صلاة الجمعة بفندق الإقامة في برج العرب وتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة ظهرا، على أن يجري اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات في تمام الساعة 3:40 عصرا.

ويلقي بعدها المدير الفني محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة والنصف عصرا على أن يتحرك الفريق إلى ملعب المباراة في الخامسة مساءً.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل تحقيق الفوز وتأكيد التفوق على بطل كينيا والتأهل لدور المجموعات للبطولة في ظل سعي الفريق للمنافسة على اللقب.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز، وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض من لاعبيه ضرورة نسيان نتيجة لقاء الذهاب والعمل على تحقيق الفوز في لقاء اليوم وعدم ترك فرصة للفريق الكيني للهجوم، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل محمد عواد وحازم إمام و حمزة المثلوثي و محمود حمدي الونش و محمود علاء و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة وأحمد فتوح و محمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد و طارق حامد و أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف روقا و إسلام جابر و محمود عبد العزيزو إمام عاشور و محمود عبد الرازق شيكابالا و أيمن حفني و حمدي علاء و سيد محمد عبد الله وسيف جعفر ويوسف أوباما و سيف الدين الجزيري.

زر الذهاب إلى الأعلى