الدوري المصري

المعاملة غير الآدمية وغيرها.. كارتيرون يعدد أسباب الرحيل عن الزمالك في الولاية الأولى

عدد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون أسباب رحيلة غير المتوقع عن تدريب نادي الزمالك في ولايته الأولي مع الفارس الأبيض خلال العام الماضي.

كارتيرون قرر الرحيل عن تدريب الفريق الأول لنادي الزمالك ، وغادر لتولي المهمة الفنية لنادي التعاون السعودي، قبل أن يعود لقيادة المعسكر الأبيض نحو التتويج الثالث عشر بلقب الدوري المصري الممتاز.

كارتيرون: تركت الزمالك لهذه الأسباب

اعترف المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية، عقب حسم لقب الدوري المصري موسم 2020-2021، أنه شعر بالحزن الشديد عقب الابتعاد عن أروقة القلعة البيضاء. و أن قرار الرحيل عن الفريق خلال الموسم الماضي كان خارج عن إرادته.

وأكد كارتيرون وجود العديد من الأسباب التي دفعته للرحيل عن الفريق في وقت صعب خلال الموسم الماضي، منها المعاملة غير الآدمية التي عانى منها  المدرب الفرنسي خلال تلك الفترة. موضحًا أنه أراد تغيير الأجواء لكن ذلك لم يحدث.

وتابع المدرب الفرنسي المتوج مع الزمالك بلقب الدوري المصري موسم 2020-2021: كل الظروف قادتني في ذلك الوقت للرحيل، ولم تكن الإغراءات المادية كما أشاع البعض هي السبب وراء القرار.

وواضل: كنت أحرص دائما على معالجة كل السلبيات داخل الفريق وعدم الكشف عنها، لأن هذه الأمور كانت ستؤثر علي اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

الزمالك بطلًا للدوري المصري للموسم الثالث عشر

ونجحت الأفكار الفنية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في قيادة فريق الزمالك المدجج بالمواهب، نحو إسعاد جماهير القلعة البيضاء بأول بطولة دوري منذ موسم 2014-2015، واستعاد أبناء ميت عقبة الدرع الغائب عن خزائن النادي منذ سنوات.

وضمن نادي الزمالك التتويج الثالث عشر بلقب الدوري المصري الممتاز، بعد أن قدم الفارس الأبيض مستوى وأداء متميز ، و حصد كامل النقاط خلال آخر 8 جولات من المسابقة.

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، بعد أن جمع الفريق الأبيض 79 نقطة من 33 مباراة، حيث خرج الفارس الأبيض بكامل النقاط في 23 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات، ولم يخسر أبناء ميت عقبة سوي مرتين خلال الجولات الماضية من عمر المسابقة.

ألقاب كارتيرون مع الزمالك

حصد المدرب باتريس كارتيرون البطولة الثالثة مع نادي الزمالك بالفوز بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021. وكان المدير الفني الفرنسي قد توج بأول ألقابه مع القلعة البيضاء بتحقيق كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، قبل أن يتوج مع الزمالك ببطولة كأس السوبر المصرية 2019-2020 على حساب الأهلي.

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى