الدوري المصريتقارير

عاجل.. أول رد من شيكابالا على إعلان الزمالك عن الزي الجديد للفريق

أعلن نادي الزمالك عن الزي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد.

وظهر محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق، وهو يقدم الزي الجديد والذي تقدمه شركة تمبو سبورت للنادي.

وفي أول رد لقائد الفريق على الزي الجديد قام بنشر صوره مرتديا الزي الجديد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

و يبدأ الفريق منافسات الموسم الجديد بمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز التي يسعى الزمالك للحفاظ على لقبها.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقود تدريبات الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

وأعرب كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر وتأهله لدور المجموعات، موضحا أنه يهنئ اللاعبين والجهاز المعاون له على التأهل.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن التأهل لدور المجموعات مستحق، وشدد على أن أداء اللاعبين كان أفضل من لقاء الذهاب بسبب تخلص اللاعبين الدوليين من حالة الإجهاد التي كانوا عليها قبل لقاء الذهاب.

وأكد المدير الفني أن أداء اللاعبين كان أسرع في لقاء توسكر عما كان عليه في لقاء الذهاب وأوضح أنه متحمس بدرجة كبيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه يشكر مسؤولي ستاد الجيش برج العرب على السماح للفريق بخوض المباراة على ملعب الجيش.

زر الذهاب إلى الأعلى