الدوري المصريتقارير

بيراميدز يصدم الزمالك ويرفض حل أزمة مباراته الأولى في الدوري

يواجه نادي الزمالك أزمة جديدة قبل انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز خاصة بمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره إنبي في الجولة الأولى من المسابقة المحلية، حيث وجه المسئولون في نادي بيراميدز صدمة للقعلة البيضاء.

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم السبت استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق تدريبات الفريق تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

واعتذر نادي بيراميدز عن عدم استضافة ملعبه 30 يونيو بالدفاع الجوي، مباراة نادي الزمالك أمام نظيره إنبي والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من الدوري الممتاز بسبب أعمال الصيانة الدورية التي تجرى حاليا في الملعب.

وأكد نادي بيراميدز أنه يستقبل جميع الأندية والمنتخبات بكل سعادة في ظل علاقاته المتميزة بجميع عناصر المنظومة الكروية المصرية، ويوافق على استضافة ملعبه للمباريات المطلوبة طالما كان متاحا، وهو ما حدث العام الماضي من استضافة مباريات لنادي الزمالك مع نهاية الموسم الكروي، وكذلك لمنتخب مصر الأول، ولقاءات بالبطولة العربية للشباب، ولكن بما لا يتعارض مع مصلحة الملعب وأعمال الصيانة التي تتم به وكذلك مصلحة فريق نادي بيراميدز.


وأشار النادي إلى أنه بالاتفاق مع الشركة القائمة بأعمال صيانة أرضية الملعب والتي تجرى بشكل دوري عقب نهاية كل موسم، تقرر فتح الملعب فقط بشكل استثنائي لخوض فريق بيراميدز مبارياته الثلاثة أمام عزام التنزاني بالكونفدرالية والمقاصة والاتحاد السكندري في الدوري مع استمرار أعمال الصيانة الشاملة للأرضية مع تكثيفها خلال فترة التوقف الدولي المقبلة ليكون الملعب جاهزا بشكل كامل وبأبهى صورة ممكنة عقب توقف نوفمبر، وهو ما يتعذر معه استضافة تدريبات الفريق الأول بنادي بيراميدز أو استضافة أي مباريات أخرى.

وأبدى بيراميدز دعمه الكامل لرابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، في كل ما تتخذه من خطوات للقيام بدورها على أكمل وجه وتقديم موسم يليق بالكرة المصرية وبالدوري الأهم والأعرق في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى