الدوري المصريميركاتو

رئيس الزمالك يعلن احتياجات باتريس كارتيرون في الميركاتو الصيفي

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المتوج بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021 للمرة الثالثة عشر في تاريخيه. أن الصفقات التي يبرمها الفريق تتم وفقًا للرؤية المشتركة بين الإدارة والجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وحدد رئيس الزمالك المراكز التي يستهدف الفريق تدعيمها في فترة الانتقالات الحالية، لإضافة مزيد من القوة على كتيبة القلعة البيضاء لمواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية خلال المواسم المقبلة.  

لبيب: كارتيرون طلب تدعيم 3 مراكز

وقال حسين لبيب في تصريحات لقناة الزمالك، إن كارتيرون طلب 3 صفقات جديدة لتدعيم مركزي الدفاع وخط الوسط، بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم مميز، لافتًا إلإلى أن الزمالك خاطب كل الأندية التي تضم لاعبي الفارس الأبيض المعارين من أجول عودتهم إلى ميت عقبة بنهاية الموسم الجاري.

رئيس الزمالك: عودة صبحي ورحيل أحد حراس المرمى بنهاية الموسم

أوضح حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن الحارس محمد صبحي سيعود إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته مع نادي الاتحاد السكندري كما سيتم تصعيد أحمد نادر السيد إلى الفريق الأول ، لافتًا إلى أن حارس مرمى آخر سيغادر ميت عقبة بنهاية الموسم.

وتوج نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثالث عشر في تاريخ القلعة البيضاء، بعد تصدر الفريق جدول ترتيب المسابقة وحسم الفوز بالبطولة قبل جولة من نهاية الدوري الممتاز رسميًا.

الزمالك بطلًا للدوري المصري للموسم الثالث عشر

ونجحت الأفكار الفنية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في قيادة فريق الزمالك المدجج بالمواهب، نحو إسعاد جماهير القلعة البيضاء بأول بطولة دوري منذ موسم 2014-2015، واستعاد أبناء ميت عقبة الدرع الغائب عن خزائن النادي منذ سنوات.

وضمن نادي الزمالك التتويج الثالث عشر بلقب الدوري المصري الممتاز، بعد أن قدم الفارس الأبيض مستوى وأداء متميز ، و حصد كامل النقاط خلال آخر 8 جولات من المسابقة.

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، بعد أن جمع الفريق الأبيض 79 نقطة من 33 مباراة، حيث خرج الفارس الأبيض بكامل النقاط في 23 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات، ولم يخسر أبناء ميت عقبة سوي مرتين خلال الجولات الماضية من عمر المسابقة.

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى