الدوري المصريتقارير

تقسيمة قوية لبدلاء الزمالك في مواجهة توسكر الكيني

خاض لاعبو فريق الزمالك البدلاء في مواجهة توسكر الكيني الأخيرة بإياب دور الـ ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت أمس الجمعة، فقرة فنية على هامش المران مساء اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتدرب اللاعبون خلال هذه الفقرة على بعض خطط اللعب والجوانب الفنية استعدادا لمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل بالجولة الأولي لبطولة الدوري الممتاز.

وفي نهاية المران خاضت المجموعة تقسيمة قوية تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني،  وظهر خلالها جميع العناصر بجاهزية قوية فنيا وبدنيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من الدوري على ملعب بتروسبورت.

كان الزمالك قد تأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق راحة من التدريبات لمدة يومين.

جاء قرار كارتيرون، بسبب غياب أبو الفتوح عن مواجهة إنبي المقبلة في الدوري الممتاز، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في لقاء البنك الأهلي بختام بطولة الدوري بالموسم الماضي.

كما فضل الجهاز الفني للفريق إعطاء اللاعب راحة لالتقاط الأنفاس وعلاج الإرهاق بسبب مشاركاته مع الزمالك ومنتخب مصر خلال الفترة السابقة.

وقررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وذلك بالتنسيق بين طرفي المباراة بأن يستضيف نادي إنبي نظيره الزمالك على ملعبه بتروسبورت خلال الجولة الأولى من الدوري، وذلك بعد رفض نادي بيراميدز استضافة المباراة على ملعبه.

زر الذهاب إلى الأعلى