الدوري المصريتقارير

مران الزمالك.. تألق روقا وأوناجم في التسديد على محمد عواد

خاض محمد أشرف روقا ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات إضافية عقب انتهاء مران الفريق مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل بالجولة الأولي لبطولة الدوري الممتاز.

وجاءت الفقرة الإضافية لثنائي الفريق، عبارة عن تسديد على المرمى والذي كان يتواجد به محمد عواد حارس المرمى.

وظهر الثنائي بشكل مميز من خلال التسديد بإتقان سواء من مسافات قريبة أو بعيدة ، كما تألق عواد الذي تصدى لكرات عديدة ببراعة.

وخاض لاعبو فريق الزمالك البدلاء في مواجهة توسكر الكيني الأخيرة بإياب دور الـ ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت أمس الجمعة، فقرة فنية على هامش المران مساء اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتدرب اللاعبون خلال هذه الفقرة على بعض خطط اللعب والجوانب الفنية استعدادا لمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل بالجولة الأولي لبطولة الدوري الممتاز.

وفي نهاية المران خاضت المجموعة تقسيمة قوية تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني،  وظهر خلالها جميع العناصر بجاهزية قوية فنيا وبدنيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من الدوري على ملعب بتروسبورت.

كان الزمالك قد تأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى