الدوري المصريتقارير

معسكر مغلق للزمالك استعدادًا لإنبي في الدوري

أعلن عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دخول الفريق في معسكر مغلق اليوم الأحد بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة إنبي بالدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك نظيره إنبي مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الأولي من بطولة الدوري على ملعب بتروسبورت.

وأضاف أبو العز أن الفريق سيخوض مرانه الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي في الثالثة عصرا، ثم ينتظم الفريق بعدها في المعسكر المغلق.

وقررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وذلك بالتنسيق بين طرفي المباراة بأن يستضيف نادي إنبي نظيره الزمالك على ملعبه بتروسبورت خلال الجولة الأولى من الدوري، وذلك بعد رفض نادي بيراميدز استضافة المباراة على ملعبه.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

ويبدأ الفريق منافسات الموسم الجديد بمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز التي يسعى الزمالك للحفاظ على لقبها.

وخاض لاعبو الزمالك البدلاء في مواجهة توسكر الكيني الأخيرة بإياب دور الـ ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت الجمعة، فقرة فنية على هامش المران بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتدرب اللاعبون خلال هذه الفقرة على بعض خطط اللعب والجوانب الفنية استعدادا لمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل.

وفي نهاية المران خاضت المجموعة تقسيمة قوية تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني،  وظهر خلالها جميع العناصر بجاهزية قوية فنيا وبدنيا.

زر الذهاب إلى الأعلى