الدوري المصريتقارير

برنامج الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبي في افتتاح الدوري

أخطر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الفريق الأبيض ببرنامج اليوم الإثنين، خلال المعسكر الحالي استعدادا للقاء إنبي.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء إنبي المقرر له مساء الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر كارتيرون أن يخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية وإطالات على مجموعتين، الأولى في الثالثة والنصف عصرا، والثانية في الرابعة عصرا، على أن يخوض الفريق تدريبه في أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة في الخامسة مساءً.

ومن المقرر أن يتناول اللاعبون وجبة العشاء في الثامنة والنصف مساءً.

قرر الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة خضوع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية ظهر اليوم الإثنين خلال معسكر الفريق الحالي استعدادا للقاء إنبي.

وأعلن عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دخول الفريق في معسكر مغلق أمس الأحد بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة إنبي بالدوري المصري الممتاز.

وأضاف أبو العز أن الفريق خاض مران الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ثم انتظم الفريق بعدها في المعسكر المغلق.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض أعلن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة وتضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي

خط الهجوم: يوسف أوباما – سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

زر الذهاب إلى الأعلى