الدوري المصري

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نادي البنك الأهلي، في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز المقرر لها يوم الجمعة المقبلة.

يفكر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك إراحة عدد من العناصر الرئيسية للفارس الأبيض بعد حسم بطولة الدوري المصري لموسم 2020/2021.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد البنك الأهلي :

حراسة المرمى : محمد أبو جبل .

الدفاع : أحمد أبو الفتوح – محمود علاء – محمد عبدالغني – حازم إمام .

الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أوباما – زيزو – بن شرقي.

الهجوم : مروان حمدي.

الزمالك بطل الدوري المصري

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بلقب الدوري المصري بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي النادي الأهلي حتى الأنفاس الأخيرة من عمر المسابقة.

وتأكد فوز الزمالك بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، ليصل برصيده إلى 79 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المارد الأحمر الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 أمام الجونة في نفس الجولة ليتوقف رصيده عند 73 نقطة.

من المقرر أن تشهد مباراة الزمالك والبنك الأهلي والتي تجمع الفريقين على ملعب بترو سبورت، تنظيم ممر شرفي من لاعبي البنك للاعبي الفارس الأبيض تكريماً لهم على تتويجهم بلقب الدوري المصري هذا الموسم، ليعطي مثال للروح الرياضية العالية بين الفريقين.

وأعلن محمد الإتربي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه من المقرر أن يتم تسليم درع الدوري المصري لنادي الزمالك في مباراة البنك الأهلي.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى