الدوري المصريتقارير

طبيب الزمالك يعلن نتيجة مسحة كورونا قبل لقاء إنبي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية مسحة جميع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني، والجهازين الطبي والإداري، قبل مواجهة إنبي المرتقبة في الدوري الممتاز.


ويستعد الفريق الأبيض للقاء إنبي المقرر له في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز في الموسم الجديد، عندما يحل ضيفا على إنبي في الثامنة مساء اليوم باستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الأولى للمسابقة المحلية.

يدخل الفريق الأبيض اللقاء بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم والتأكيد على سعي الزمالك للحفاظ على لقبه في الموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تجهيز اللاعبين للقاء عن طريق الانتظام في معسكر يوم الأحد الماضي.


وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق اللاعبين بضرورة التركيز وتحقيق الفوز في لقاء اليوم خاصة أن الزمالك يسعى للحفاظ على لقب الدوري في الموسم الجديد.

وحذر المدير الفني لاعبي الفريق الأبيض من الاستهتار بالفريق المنافس.

ويفتقد الزمالك في للقاء اليوم خدمات كل من: محمود عبد الرازق وحازم إمام وأحمد أبو الفتوح للإيقاف ورزاق سيسيه للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد أبو جبل ومحمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري وعمر السعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى