الدوري المصريتقارير

الجهاز الفني لمنتخب مصر يتابع مباراة الزمالك وإنبي

حرص الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على التواجد بمقصورة ستاد بتروسبورت لمتابعة مباراة الزمالك أمام إنبي المقرر لها في الثامنة مساء اليوم في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمد عبد الغني و عبد الله جمعة ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ومصطفى فتحي ومحمد أوناجم وعمر السعيد.

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على تفقد أرضية ستاد بتروسبورت فور وصول الفريق، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقرر لها في الثامنة مساء اليوم، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخلال ٣٥ مواجهة بين الفريقين، يعد فوز الزمالك على نظيره إنبي برباعية مقابل هدف هو الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين وهي النتيجة التي تكررت مرتين وكانت المرة الأولى في الجولة السادسة من موسم ٢٠٠٨ / ٢٠٠٩.. وسجل رباعية الزمالك الغاني الراحل جونيور أجوجو وعمرو الصفتي وأحمد مجدي وشريف أشرف.

أما المرة الثانية، فكانت ضمن مباريات الجولة الخامسة من موسم ٢٠١٨ / ٢٠١٩ وفاز الزمالك برباعية سجلها كل من محمود علاء وصلاح سليمان مدافع إنبي في مرماه وإبراهيم حسن وكاسونجو لتكون النتيجة هي الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين التي بدأت منذ عام ٢٠٠٢ /٢٠٠٣ وحتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى