الدوري المصريتقارير

عاجل.. حقيقة طلب الزمالك حكام أجانب لمباراة الأهلي

كشف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حقيقة طلب نادي الزمالك حكام لإدارة مباراة القمة أمام الأهلي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غريمه الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري والمقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل.

وقال عصام عبد الفتاح إن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يتلق أى مكاتبات رسمية من الأهلى والزمالك بشأن استقدام طاقم تحكيم أجنبى لمباراة القمة حتى الآن.

وأضاف عبد الفتاح في تصريحات إذاعية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم:  “حتى هذه اللحظة لم يطلب أى ناد حكما أجنبيا لإدارة مبارياته، ومباراة القمة حتى الآن بحكام مصريين ما لم يطلب أى من الفريقين حكما أجنبيا”.

وتابع عبد الفتاح: “بقول متخافوش من الحكام المصريين اللى هيغلط هيتحاسب.. يجب طلب حكام أجانب قبل 15 يوماً من موعد أى مباراة، وحتى الآن لم يصلنا خطاب رسمى من الناديين والمباراة موعدها فى 5 نوفمبر المقبل”.

ويستعد الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأحد المقبل، في اللقاء المقرر له باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض الفريق لتدريبه في الخامسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحقق فريق الزمالك الفوز على نظيره إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليقتنص الأبيض أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن لقب الدوري.

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز في لقاء إنبي في افتتاح الدوري.

وقال المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي أن فريقه سيطر على مجريات الأمور وأهدر العديد من الفرص التي سنحت له، في ظل غياب التركيز في بعض الأحيان، مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة.

وعلق على إهدار اللاعبين للفرص، موضحا أن ملعب بتروسبورت لم يساعد اللاعبين خاصة في اللمسة الأخيرة، وأشاد بدور مصطفى فتحي لاعب الفريق موضحا أنه ساعد في زيادة القوة الهجومية للفريق مع عمر السعيد وأوناجم.

وأكد كارتيرون أن أشرف بن شرقي من العناصر المهمة بالفريق وسجل في مباراتي توسكر، وشدد على أن عدم تسجيله في المباراة لا يعني أن مستواه متذبذب.

وعلق المدير الفني على كثرة اللاعبين في مركز الجناح الأيمن قائلا :” أوناجم يلعب في الجناح الأيمن والأيسر ولكنه يجيد أكثر في الجبهة اليمنى، والفريق لديه بدائل قوية في خط الهجوم وأصبح لدينا خطين للهجوم، وهذا يعطي الفريق دفعة قوية في الهجوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى