الدوري المصريتقارير

أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد غيابه عن مباراة إنبي

انتظم أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء.

يأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب في وقت سابق من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك بسبب غيابه عن مباراة إنبي في الجولة الأولى للدوري بسبب تراكم البطاقات الصفراء منذ الموسم المنقضي.

وبات فتوح جاهزا للمشاركة مع الفريق بداية من مباراة طلائع الجيش القادمة عقب انتهاء إيقافه.

والجدير بالذكر أن الزمالك فاز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة داخل مجمع الصالات الدولية بالقلعة البيضاء، وذلك قبل خوض المران المقرر له في الخامسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام لاعبو الفريق بخوض إطالات وفك عضلات بجانب بعض التدريبات البدنية الأخرى، وفقا للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وأشرف فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق وأفراد الجهاز الطبي على الفقرة البدنية بمجمع الصالات.

ويستعد الفريق للقاء طلائع الجيش يوم الأحد المقبل، في اللقاء المقرر له باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز في لقاء إنبي في افتتاح الدوري.

وقال المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي أن فريقه سيطر على مجريات الأمور وأهدر العديد من الفرص التي سنحت له، في ظل غياب التركيز في بعض الأحيان، مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة.

وعلق على إهدار اللاعبين للفرص، موضحا أن ملعب بتروسبورت لم يساعد اللاعبين خاصة في اللمسة الأخيرة، وأشاد بدور مصطفى فتحي لاعب الفريق موضحا أنه ساعد في زيادة القوة الهجومية للفريق مع عمر السعيد وأوناجم.

زر الذهاب إلى الأعلى