الدوري المصريتقارير

فقرة فنية لمستبعدي الزمالك من مباراة إنبي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من لقاء إنبي تدريبات فنية خاصة خلال مران اليوم الأربعاء.

ويستعد الفريق للقاء طلائع الجيش يوم الأحد المقبل، في اللقاء المقرر له باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق بعض الجمل التكتيكية تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي حرص على توجيه التعليمات للاعبين خلال المران.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الممتاز.

عقد البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع محمد أبو جبل حارس الفريق قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.

ووجه المدرب البرازيلي التحية لمحمد أبو جبل بعد الأداء الطيب الذي قدمه الحارس في مباراة أمس أمام إنبي، كما منح الحارس بعض التعليمات الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة داخل مجمع الصالات الدولية بالقلعة البيضاء، وذلك قبل خوض المران المقرر له في الخامسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام لاعبو الفريق بخوض إطالات وفك عضلات بجانب بعض التدريبات البدنية الأخرى، وفقا للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وأشرف فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق وأفراد الجهاز الطبي على الفقرة البدنية بمجمع الصالات.

وانتظم أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء.

يأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب في وقت سابق من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك بسبب غيابه عن مباراة إنبي في الجولة الأولى للدوري بسبب تراكم البطاقات الصفراء منذ الموسم المنقضي.

وبات فتوح جاهزا للمشاركة مع الفريق بداية من مباراة طلائع الجيش القادمة عقب انتهاء إيقافه.

والجدير بالذكر أن الزمالك فاز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى