الدوري المصري

عاجل .. الزمالك يكشف موعد العودة للتدريبات قبل مباراة طلائع الجيش

قرر باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك ، عن عودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريباته اليوم الخميس في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لخوض لقاء طلائع الجيش بالدوري.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى كشف نصر عزام، المستشار القانوني لنادي الزمالك، اليوم الخميس، أنه لا يوجد مفر أمام إدارة القلعة البيضاء سوى دفع الغرامة لنادي ماريتيمو البرتغالي، بعد الخطاب الرسمي الذي وصل للفارس الأبيض من المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، يفيد بتأييد تغريمه مليون يورو لصالح النادي البرتغالي في قضية محمد إبراهيم، التي تعود إلى عام 2014.

وأفاد المستشار القانوني لنادي الزمالك في تصريحات إذاعية لراديو «أون سبورت»: «لا يوجد أي مفر سوى دفع الغرامة الموقعة على الزمالك بشأن قضية محمد إبراهيم بعد عودته من نادي ماريتيمو البرتغالي».

وأوضح عزام : «سنتبع الإجراء القانوني لأن هناك مهلة محددة في حال عدم الدفع خلال 45 يوما سيتم إيقاف القيد لثلاث فترات».

ورحل محمد إبراهيم عن صفوف القلعة البيضاء لنادي ماريتيمو البرتغالي، موسم 2014- 2015، وخاض 8 مباريات مع الفريق البرتغالي ثم عاد إلى القلعة البيضاء لكنها لم تسدد قيمة عودته، إلا أن اللاعب رحل في الموسم الماضي إلى فريق نادي سيراميكا كليوباترا، بعدما قضى 10 أعوام داخل الفارس الأبيض.

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قرارا بتغريم إدارة القلعة البيضاء مليون يورو لصالح نادي ماريتيمو في قضية محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق، يوم 10 أكتوبر الماضي، وذلك بسبب عدم سداد قيمة عودة محمد إبراهيم للنادي.

و استأنفت القلعة البيضاء على حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم في تلك القضية، قبل أن تؤيد المحكمة الرياضية الدولية قرار «فيفا»، بعد عدم التزام القلعة البيضاء في دفع 350 ألف يورو مقابل الحصول على خدمات محمد إبراهيم.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى