الدوري المصري

تطور جديد في حكم رفع الإيقاف عن شيكابالا

واصل نادي الزمالك سعيه لتنفيذ حكم رفع الإيقاف عن نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، حيث أرسلت اللجنة المكلفة بادارة النادي خطاباً إلى رابطة الأندية المحترفة رسميًا لرفع الإيقاف عن اللاعب تنفيذا لقرار لجنة التسوية والتحكيم الصادر يوم 20 أكتوبر.

أصدرت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي قرارا في الطعن رقم 33 لسنة 5 قضائية 2021 بوقف تنفيذ عقوبة إيقاف كابتن نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا الصادرة من اتحاد الكرة المصري.

يأتي ذلك بعد أن تقدم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطعن أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري ضد قرار لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري الصادر بتاريخ 23 سبتمبر 2021 بتعديل العقوبة الموقعة على اللاعب بإيقافه 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه، وقرر مركز التسوية رفع الايقاف عن اللاعب.

قال الزمالك في خطابه لرابطة الأندية باعتبارها المسئول الأول عن المسابقات المحلية إنه يجب تنفيذ القرار، إلا أن رابطة الأندية أرسلت ردا صريحا لنادي الزمالك تؤكد خلاله أن اللوائح تؤكد أن تقديم نقض ضد القرار من جانب اتحاد الكرة يعطل قرار اللجنة برفع الإيقاف، وأن مدة النقض 40 يوما من تاريخ صدور الحكم.

وبالتالي يصبح الزمالك مطالبا بانتظار المهلة القانونية لتقديم النقض، وفى حالة عدم تقديم نقض ضد القرار من جانب اتحاد الكرة فإن اللاعب سيكون من حقه المشاركة رسميا في المباريات.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى