الدوري المصري

عاجل .. تفاصيل اجتماع الزمالك مع بن شرقي لتجديد التعاقد

اجتمع مسئولو نادي الزمالك ظهر اليوم مع المغربي أشرف بن شرقي نجم الفارس الأبيض لبحث تجديد تعاقده وحل الأزمات التي تعوق ذلك .

حضر الاجتماع حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك و حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وطارق جبريل المدير المالي، و أشرف بن شرقي.

وتضمن الاجتماع الحديث عن البند الوحيد محل الخلاف في تجديد عقد اللاعب أشرف بن شرقي، حيث يرغب اللاعب في وضع شرط جزائي مليون دولار وهو ما اعترض عليه مسئولي نادي الزمالك وسط مطالب من القلعة البيضاء برفع الشرط الجزائي إلى 2 مليون دولار.

ووافق اللاعب المغربي خلال الإجتماع على رفع الشرط الجزائي إلى 1.5 مليون دولار ولكن أصر أعضاء اللجنة على رفعه إلى مليوني دولار، وانتهى الاجتماع بالاتفاق على عقد جلسة أخرى يتم فيها إنهاء كل شيء والتوقيع على عقود التجديد.

الجدير بالذكر أن الشرط الجزائي هو العقبة الوحيدة في عقد بن شرقي مع الزمالك، ولكنه تم الاتفاق على البنود الأخرى وتم تجهيز مقدم التعاقد.

من ناحية أخرى قرر باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك ، عن عودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريباته غدا الخميس في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لخوض لقاء طلائع الجيش بالدوري.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى