الدوري المصري

عاجل .. فيفا يغرم الزمالك 2.7 مليون يورو بسبب بوطيب

قررت غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ إلزام نادي الزمالك بسداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب والبالغة 2.7 مليون يورو.

ووصل الحكم إلى نادي الزمالك ويحق للفارس الأبيض الطعن على القرار لدى المحكمة الرياضية الدولية ”كاس“ خلال 21 يوما من استلام الحيثيات.

الجدير بالذكر أنه مع تقديم النادي للطعن، سيتم إيقاف تنفيذ الحكم لحين الفصل في القضية.

سجل خالد بوطيب 4 أهداف في 16 مشاركة مع الزمالك، كما يملك بوطيب 8 أهداف دولية مع منتخب المغرب في 20 مشاركة بقميص أسود الأطلس.

وتم فسخ تعاقده مع نادي الزمالك بسبب غيابه عن التدريبات ورفضه الخضوع للكشف الطبي.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية ”كاس“ قررت أمس تأييد الحكم الصادر ضد نادي الزمالك المصري، بدفع مبلغ مليون يورو لصالح ماريتيمو البرتغالي، مقابل انتقال محمد إبراهيم قائد الفريق السابق في موسم 2014-2015.

وتسببت القضايا المتكررة على نادي الزمالك واخرها أزمة حسام أشرف في وقف القيد لمدة فترتين ، متوقع زيادتها في حالة عدم الانتهاء من التسوية الخاصة بقضية محمد إبراهيم .

من ناحية أخرى أشرف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على التدريبات البدنية والإطالات للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمجمع الصالات بالقلعة البيضاء قبل خوض المران الجماعي.

واجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران اليوم حرص خلاله المدير الفني على شرح البرنامج التدريب الذي سيتم تنفيذه خلال المران .

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى