فريق العمل

يضم فريق عمل موقع الزمالك نيوز zamaleksc.news أحد إصدارات wtskora ، مجموعة من عشاق كرة القدم .. تتابع بشغف كل أخبار الفارس الأبيض، و تقدم تحليلًا للمباريات وشرحًا للخطط التكتيكية وخدع المدربين وإبداعات اللاعبين وانفعالات المشجعين.

يقدم فريق عمل الزمالك نيوز zamaleksc.news أحد إصدارات واتس كورة wtskora محتوى مُتجدد ومتنوع وشامل عن نادي الزمالك، وينقل التغطيات الخاصة بالبطولات وأخبار الانتقالات الجديدة والمحتملة، وأهم المستجدات داخل القلعة البيضاء على مدار الساعة.

يدعم موقع الزمالك نيوز zamaleksc.news أحد إصدارات wtskora.com نخبة من أميز الكتاب والصحفيين الرياضيين لتقديم متابعة لحظية لأخبار فريق الكرة بنادي الزمالك، وبث مباشر لمباريات الزمالك، وتحليل ومتابعة لنتائج العملاق الأبيض في الدوري وكأس مصر، والبطولات الإفريقية المختلفة.

ويحرص موقع الزمالك نيوز zamaleksc.news أحد إصدارات wtskora.com على تقديم تغطية إخبارية مميزة عن كل ما يدور من أحداث ومستجدات داخل أروقة القلعة البيضاء، سعيًا لإرضاء عشاق ومتابعي نادي الزمالك في كل أرجاء العالم.

مدير التحرير:

محمود الأعصر – صحفي رياضي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news أحد إصدارات wtskora.com، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك و كل ما يدور من أحداث ومستجدات داخل أروقة القلعة البيضاء.

المحررين:

محمد عبد الرحمن – صحفي رياضي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news أحد إصدارات wtskora.com، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك و كل ما يدور من أحداث ومستجدات داخل أروقة القلعة البيضاء.

أحمد فؤاد – صحفي رياضي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news أحد إصدارات wtskora.com، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك و كل ما يدور من أحداث ومستجدات داخل أروقة القلعة البيضاء.

أحمد أشرف – صحفي رياضي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news أحد إصدارات wtskora.com، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك و كل ما يدور من أحداث ومستجدات داخل أروقة القلعة البيضاء.

أحمد عبدالله – صحفي رياضي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news أحد إصدارات wtskora.com، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك و كل ما يدور من أحداث ومستجدات داخل أروقة القلعة البيضاء.

عمر علام – صحفي رياضي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news أحد إصدارات wtskora.com، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك و كل ما يدور من أحداث ومستجدات داخل أروقة القلعة البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى